تريزيجيه: نعتذر عن فقدان النهائي.. مصر جاهزة للفوز بالميدالية البرونزية أمام نيجيريا
منتخب مصر
كتبت/ نجلاء فتحي
تحدث محمود تريزيجيه، جناح منتخب مصر، عن استعدادات الفريق لمواجهة نيجيريا غدًا السبت في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة أمم إفريقيا 2025 المقامة بالمغرب، وذلك بعد الخسارة أمام السنغال في نصف النهائي.
وأكد تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “نعتذر لجماهيرنا عن عدم التأهل للنهائي، ولكن الجميع بذل قصارى جهده، وهذه هي كرة القدم”. وأضاف: “كنا نلعب من أجل اللقب منذ بداية البطولة، والجهاز الفني بقيادة حسام حسن قدم أفضل ما لديه، واللاعبون لم يقصروا، ولكن التوفيق لم يحالفنا”.
وعن مواجهة نيجيريا، قال تريزيجيه: “المنتخب النيجيري يضم لاعبين كبار وفريق قوي، ولكننا جاهزون لتحقيق الفوز والميدالية البرونزية، كما فعلنا في المباريات السابقة طوال البطولة”.
واختتم تصريحاته بشكر كل أفراد المنتخب: “أشكر الجهاز الطبي والإداري وعمال المهمات، الذين قدموا مجهودات كبيرة منذ بداية المعسكر يوم 3 ديسمبر الماضي. هدفنا واحد وهو الفوز باللقب، وسنستمر في المحاولات لإسعاد جماهيرنا”.