يارا السكري تكشف كواليس “صقر وكناريا”: العمل مع محمد إمام وشيكو خطوة مهمة في مشواري الفني
كتبت نجلاء فتحى
أعربت الفنانة يارا السكري عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “صقر وكناريا”، الذي يُعرض حاليًا في دور السينما، مؤكدة أن الوقوف أمام النجمين محمد إمام وشيكو يمثل تجربة مميزة وإضافة قوية إلى مسيرتها الفنية.
وقالت يارا السكري إن التعاون مع محمد إمام وشيكو كان فرصة كبيرة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها استمتعت بأجواء التصوير، خاصة في ظل حالة الانسجام وروح التعاون التي جمعت جميع أفراد فريق العمل، وهو ما انعكس على أجواء الفيلم.
وتدور أحداث فيلم “صقر وكناريا” حول شخصية “صقر”، الذي يقرر الابتعاد عن عالم العصابات والمخاطر والبحث عن حياة هادئة، لكن لقاءه بـ”بلال”، الكاتب الشغوف بعالم الجاسوسية والمغامرات، يقوده إلى سلسلة من الأحداث المشوقة والمواقف غير المتوقعة التي تغير مجرى حياته بالكامل.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، يارا السكري، خالد الصاوي، انتصار، أحمد الأزعر، وائل عوني، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم نسرين أمين، دياب، محمود عبد المغني، وباسم مغنية. الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي.