مدرب نيجيريا يؤكد صعوبة مواجهة مصر ويهدف للفوز بالمركز الثالث في أمم أفريقيا 2025

نيجيريا

 

كتبت /نجلاء فتحي

 

أكد إريك شيل، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أن مباراة فريقه أمام منتخب مصر ستكون صعبة للغاية، مشددًا على أن هدفه الأساسي هو الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

 

وأضاف شيل خلال المؤتمر الصحفي: “هذه آخر مباراة لنا في البطولة ونسعى لتقديم أداء قوي يليق بمجهودات اللاعبين طوال البطولة. لقد حاولنا الوصول لأقصى مراحل المنافسة ونجحنا في تنفيذ فلسفتنا التكتيكية حتى نصف النهائي، رغم عدم التوفيق في المباراة الأخيرة أمام المغرب”.

 

وأشار المدرب النيجيري إلى أن منتخب مصر يمتلك مستوى فني عالي وقدرة كبيرة على التحول السريع من الدفاع للهجوم، مما يجعل المواجهة تحديًا كبيرًا. كما أكد أن الفريق تدرب على ركلات الجزاء استعدادًا لأي طارئ، مشيرًا إلى تعرض المهاجم فيكتور أوسيمين لمشكلة في قدمه، ما دفعه لاستبداله في مباراة نصف النهائي.

 

واختتم شيل تصريحاته بالقول: “سأعتمد على أفضل العناصر المتاحة لتحقيق الفوز بالمركز الثالث، ونأمل أن تكون البرونزية مكافأة مناسبة لجهود اللاعبين طوال البطولة”.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين مصر ونيجيريا يوم السبت المقبل على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء المغربية، في تمام السادسة مساءً.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.