كتبت/ نجلاء فتحي
أعلنت مصادر رسمية لقناة “إكسترا نيوز” عن صدور تعيين عادلة محمد عبد السلام رجب، ونائلة جبر محمد جبر علي، وماريان مجدي راغب قلدس، وثريا أحمد البدوي محمد حامد حسن، ومالن حمدي محمود السيد، كأعضاء جدد في مجلس النواب المصري، ضمن قائمة المعينين بقرار رئاسي.
ويأتي هذا التعيين في إطار تعزيز الخبرات والكوادر المتميزة داخل البرلمان المصري، بما يضمن تطوير العمل التشريعي وتعزيز مشاركة الكفاءات في صنع القرار.
وتفصيلاً، أظهرت المصادر أن التعيينات الجديدة تضمنت مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تمتلك خبرات قانونية وإدارية متميزة، الأمر الذي يعزز قدرة مجلس النواب على متابعة الملفات الحيوية المتعلقة بالدولة والمواطنين.