أحمد شفيق يختتم تصوير «كلهم بيحبوا مودي» في دبي ويبدأ تحضيرات «بيبو» بالأقصر
مسلسلات رمضان
كتبت: داليا أيمن
أنهى المخرج أحمد شفيق تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل «كلهم بيحبوا مودي»، بطولة الفنان ياسر جلال، بعد ثلاثة أيام تصوير مكثفة في مدينة دبي، ضمن المراحل النهائية للعمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2026.
ومن المتوقع أن يتوجه شفيق فور عودته إلى محافظة الأقصر، لبدء تصوير مسلسله الجديد «بيبو»، الذي يتولى بطولته الفنان كزبرة في أولى تجاربه الدرامية، ما يمنح المخرج فرصة خوض سباق رمضان هذا العام بعملين مختلفين من حيث الطرح والأسلوب.
حول «كلهم بيحبوا مودي»
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول رجل الأعمال الثري مودي، الذي يجسده ياسر جلال، ويعيش حياة مليئة بالترف والزواج المتكرر، قبل أن تتعرض حياته لانقلاب مفاجئ مع تصاعد أزماته المالية، ما يكشف عن طريقة تعامله مع التحولات المفصلية في حياته.
ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين، من بينهم ميرفت أمين، إيتن عامر، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، وجوري بكر، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.
.