كتبت ليلى إمام
خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره منتخب ألمانيا لكرة اليد بنتيجة 41-38، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين ضمن معسكر الفراعنة في ألمانيا خلال فترة التوقف الدولي، في إطار الاستعداد لبطولة العالم لكرة اليد 2027.
حيث شهد الشوط الأول تفوقًا نسبيًا للمنتخب الألماني، الذي استغل بعض الأخطاء من لاعبي المنتخب المصري، خاصة في ظل خوض اللقاء خلال ساعات الصيام، لينتهي الشوط بنتيجة 21-18 لصالح الماكينات الألمانية.
والشوط الثاني، نجح منتخب مصر في تقليص الفارق والاقتراب من التعادل خلال فترات من المباراة، مقدمًا أداءً قويًا، إلا أن المنتخب الألماني استعاد تفوقه في الدقائق الأخيرة وحسم اللقاء بنتيجة 41-38.
ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبان مجددًا يوم 22 مارس الجاري في ثاني المواجهات الودية، ضمن خطة الجهاز الفني لرفع مستوى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.