كتبت ليلى إمام
أٌطلق ألبوم غنائي مصاحب لأحداث فيلم إيجي بست،
وذلك في خطوة تُعد الأولى من نوعها في صناعة السينما المصرية، بطولة الفنان أحمد مالك، وسلمى أبو ضيف، ومروان بابلو، يضم 4 أغنيات متنوعة، تمثل جزءًا أصيلًا من الرؤية الفنية للعمل.
ويأتي الألبوم كامتداد درامي وموسيقي لأحداث الفيلم، حيث يعكس رحلة أبطاله من الشارع إلى العالم الرقمي، من خلال مزيج موسيقي يجمع بين روح الأغنية الشعبية الحديثة وإيقاع الراب المعاصر.
حيث يضم أغنية “شُغلي” لنجم الراب أبيوسف، وأغنية “لعبت” لشوقي ودي جي توتي، وأغنية “ليه؟” للفنان موند، وأغنية “2×1” لهادي معمر وطارق الشيخ، في تعاون يمزج بين الطرب الشعبي وإيقاع الراب المعاصر.
