الداخلية تضبط أكثر من 108 ألف مخالفة مرورية في 24 ساعة وتكشف عن تعاطي المخدرات بين السائقين

الداخلية

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على كافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 108,396 مخالفة مرورية متنوعة، شملت أبرزها: السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، الوقوف العشوائي، التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفات شروط التراخيص.

كما تم فحص 1,214 سائقاً، تبين إيجابية 38 حالة تعاطٍ للمواد المخدرة.

وفي إطار جهودها لتعزيز الانضباط المروري في مناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، تمكنت الأجهزة من ضبط 602 مخالفة مرورية، شملت مخالفات تحميل ركاب، شروط التراخيص، وأمن ومتانة المركبات، وفحص 88 سائقاً أسفر عن إيجابية 4 حالات لتعاطي المخدرات.

كما تم ضبط 8 محكوم عليهم بإجمالي 12 حكما قضائياً، والتحفظ على مركبة مخالفة لقوانين المرور.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات والمضبوطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.