ضبط أكثر من 3 ملايين جنيه في قضايا تهريب العملات الأجنبية خلال 24 ساعة

الداخلية

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

واصلت أجهزة الأمن جهودها في مكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والتلاعب بأسعار العملات، من خلال إخفائها عن التداول أو بيعها خارج القنوات الرسمية، وما يترتب على ذلك من تأثيرات سلبية على الاقتصاد الوطني.

وأسفرت حملات قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدة قضايا تتعلق بالاتجار بالعملات الأجنبية، بلغت قيمتها المالية أكثر من 3 ملايين جنيه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.