إصابة 3 أشخاص وتدمير سيارتين بانهيار جزئي لعقار في بولاق الدكرور

حادث

 

 

كتبت نجلاء فتحي 

 

شهدت منطقة بولاق الدكرور بالجيزة صباح اليوم انهيارًا جزئيًا لعقار سكني، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأدى سقوط أجزاء من المبنى إلى تدمير سيارتين كانتا متوقفتين أسفل العقار، فيما فرضت الأجهزة الأمنية طوقًا حول المنطقة لحماية المارة.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى الموقع لتأمين العقار ورفع الركام، مع استمرار عمليات البحث للتأكد من عدم وجود مصابين آخرين تحت الأنقاض.

 

وأكد شهود عيان أن الانهيار وقع فجأة، ما تسبب في حالة فزع بين السكان، فيما تواصل الجهات المختصة فحص العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها ومنع تكرار الحوادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.