الداخلية تكشف ملابسات منشور حول غرامات سائقي توصيل الطلبات والإعلانات غير المرخصة

الداخلية

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات منشور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن التضرر من فرض غرامات على سائقي توصيل الطلبات وخدمات النقل الذكي الذين يضعون إعلانات أو شعارات دون ترخيص.

 

وأوضحت الوزارة أن المنشور المصحوب بصورة منسوبة للوزارة كان قد نُشر عبر أحد الحسابات الشخصية، وتمت متابعة الأمر للتأكد من صحة المعلومات، مشددة على أن الإجراءات القانونية تتخذ تجاه كل من يخالف قوانين الترخيص والإعلانات على المركبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.