مسلسل “حق ضايع” ينطلق في النصف الثاني من رمضان

 

بقلم دعاء ايمن 

 

يواصل فريق عمل مسلسل “حق ضايع” تصوير مشاهده تمهيدًا لعرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شاشات التليفزيون المصرية وعدد من القنوات العربية.

المسلسل من بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين أمين، لوسي، نضال الشافعي، عبير منير، مروة الأزلي، ملك قورة، ورنا سماحة، وتأليف الدكتور حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، تحت إشراف الإنتاج إسلام فؤاد سليم.

يُعد العمل جزءًا من عودة قطاع الإنتاج بماسبيرو، الذي يسعى لتعزيز دوره في تشكيل الوعي الثقافي والوطني والحفاظ على الهوية المصرية والقيم، إلى جانب مكافحة الأفكار المتطرفة على مختلف المستويات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.