محافظ قنا يتفقد سير جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2025 ويؤكد انتظام العملية الانتخابية
قنا
كتبت ـ داليا أيمن
قام الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، اليوم السبت، بمتابعة سير جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2025 من مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بديوان عام المحافظة. تأتي هذه الزيارة للاطمئنان على انتظام العمل باللجان العامة والفرعية بمختلف المراكز والمدن، وضمان انسيابية الإجراءات وتذليل أي عقبات أمام الناخبين.
رافق المحافظ خلال جولته كل من الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، واللواء سامي علام، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى أنور يس، مدير إدارة شؤون المجالس، وأحمد عبد الخالق، مدير مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة.
وخلال المتابعة، استعرض المحافظ تقارير غرفة العمليات المركزية التي ترصد فتح اللجان ونسب الإقبال والتجهيزات اللوجستية، مؤكدًا أن العملية الانتخابية تسير في أجواء مستقرة ومنظمة بفضل التنسيق الكامل بين الجهات التنفيذية والأمنية وغرف العمليات الفرعية بالمراكز.