فيفا يوقف يوسف بلايلي لمدة سنة قبل لقاء الأهلي

فيفا

 

 

كتبت ليلى إمام 

 

تلقى نادي الترجي التونسي ضربة قوية، بشأن الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

 

 

وحسب ما ذكرته إذاعة موزاييك التونسية، فإنه وفقًا لمصادر جزائرية فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد أصدر عقوبة ضد يوسف بلايلي بإيقافه عن اللعب لمدة سنة.

 

 

وتأتي هذه العقوبة من جانب فيفا، على خلفية قضية رفعها ضده نادي السابق، أجاكسيو الفرنسي في نزاع مرتبط بفسخ عقد اللاعب مع الفريق الفرنسي خلال موسم 2022-2023.

 

 

يذكر أن قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في مصر الشهر الماضي، أوقعت الأهلي في مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.