ضمن الموجة 28.. إزالة 36 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والبناء المخالف بمركز سوهاج

سوهاج

 

 

كتبت/ نجلاء فتحى 

 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حملات مكثفة أسفرت عن إزالة 36 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والبناء المخالف، بقرية تونس ومنطقة سيتي، وذلك على مدار أسبوع، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وتأتي هذه الحملات في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات، وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون، وذلك ضمن فعاليات الموجة 28 لإزالة التعديات، وتنفيذًا لتعليمات اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج.

 

وأكد محافظ سوهاج على ضرورة المتابعة المستمرة والدورية لكافة المتغيرات المكانية بنطاق المحافظة، والتعامل الفوري مع أي محاولات تعدٍ في مهدها، مشددًا على عدم التهاون مع المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ على حقوق الدولة وتحقيق الانضباط العام.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.