كتبت/ نجلاء فتحى
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “اتنين غيرنا” أحداثًا صادمة للمشاهدين، بعد أن حاولت نور أبو الفتوح (دينا الشربيني) إنهاء حياتها بتناول كمية كبيرة من الأدوية، عقب وفاة والدها وطردها من الجنازة على يد أخيها، ونشر تفاصيل الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انهيارها العصبي.
وجاءت محاولة الانتحار لتقود إلى اللقاء الأول الفعلي بين نور والدكتور حسن (آسر ياسين)، بعد سنوات من اللقاء العابر عندما علم بخبر حمل زوجته هنادي مهنا، والذي كان بداية لتدهور علاقتهما وانتهى بالطلاق.
المسلسل من بطولة آسر ياسين، دينا الشربيني، فدوى عابد، نور إيهاب، هنادي مهنا، ناردين فرج، وأحمد حسن، تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول أستاذ جامعي يلتقي مصادفة بممثلة مشهورة تواجه صراعات حياتية، ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب.
يُعرض المسلسل حصريًا على منصة واتش إت الساعة 7 مساءً وقناة On E الساعة 7 مساءً، مع إعادة الساعة 5:15 صباحًا و2:00 ظهرًا.