شوبير يتصدر حراسة الأهلي أمام الترجي في إياب دوري الأبطال
كتبت دعاء ايمن
يستعد مصطفى شوبير لتولي حراسة مرمى الأهلي في مواجهة الإياب ضد الترجي التونسي السبت المقبل، ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة الفريق الأحمر ذهابًا بهدف نظيف في رادس.
من المقرر أن تنطلق المباراة يوم السبت 21 مارس في استاد القاهرة، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط ترقب جماهيري كبير لمتابعة الحسم بين الفريقين في واحدة من أقوى مواجهات البطولة هذا الموسم.