رحيل عازف الكمان بدار الأوبرا المصرية محمد نصر.. ونادية مصطفى تنعيه بكلمات مؤثرة

 

 

كتبت /نجلاء فتحى

 

نعت الفنانة نادية مصطفى عازف الكمان وسوليست دار الأوبرا المصرية محمد نصر، الذي رحل عن عالمنا، معبرة عن حزنها الشديد لوفاته عبر منشور على صفحتها بموقع فيسبوك.

 

وقالت نادية مصطفى في نعيها إن الفقيد كان مثالًا للفنان الراقي والإنسان صاحب الخلق الرفيع، مؤكدة أنها لم تر منه إلا كل احترام وتقدير خلال فترة عمله، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة للمجال الموسيقي.

 

وأضافت أن خبر الوفاة كان صادمًا ومؤلمًا، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

ويُعد محمد نصر أحد عازفي الكمان البارزين في دار الأوبرا المصرية، حيث شارك في العديد من العروض الموسيقية التي ساهمت في إثراء المشهد الفني داخل الأوبرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.