كتبت دعاء ايمن
أكد محمد أحمد سلامة، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه التقى برئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، مشيرًا إلى أن الأخير أبدى استعداد ناديه لتقديم أي دعم يحتاجه الاتحاد السكندري.
وأوضح سلامة أن العلاقات الطيبة بين رؤساء الأندية الشعبية ممتدة، لافتًا إلى أن كامل أبو علي، رئيس نادي المصري البورسعيدي، لا يتأخر أيضًا في مساندة الاتحاد السكندري.
كما أشاد رئيس الاتحاد بعلاقته القوية مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، مؤكدًا وجود روح تعاون وتفاهم بين إدارات الأندية بما يخدم مصلحة الكرة المصرية.