بكاء الفنانة نور اللبنانية قبل تشييع جثمان زوجها

فن

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

شيعت الفنانة نور اللبنانية، جثمان زوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، من كنيسة القديس كيرلس بمنطقة الكوربة، استعدادًا للدفن بمقابر العائلة.

 

 

وكانت بدأت قبل قليل، مراسم تجنيز رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، زوج الفنانة نور اللبنانية من كنيسة القديس كيرلس بمنطقة الكوربة، بحضور زوجته وأسرته والأصدقاء المقربين.

 

وظهرت الفنانة نور خلال نظرة الوداع الأخيرة لزوجها، وهي في حالة بكاء وحزن شديد لفراقه.

 

ومن المقرر أن تستقبل الفنانة نور وأسرة زوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، مساء اليوم ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً من كنيسة القديس كيرلس بمنطقة الكوربة.

 

وكان أعلن بول أنطاكي شقيق زوج الفنانة اللبنانية نور، وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: ببالغ الحزن والأسى، ننعى إليكم وفاة فقيدنا جو، ويقام العزاء في كنيسة القديس كيرلس في كوربا هليوبوليس ظهر يوم الخميس الموافق 5 مارس، وسيتم استقبال التعازي في نفس اليوم ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً في نفس الكنيسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.