الزمالك يستعد لمواجهة أوتوهو في إياب الكونفيدرالية

 

كتبت دعاء ايمن 

 

يعقد نادي الزمالك اجتماعًا فنيًا صباح السبت المقبل لتحديد كافة الترتيبات الخاصة بمباراته المقبلة ضد أوتوهو الكونغولي في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين، موعد الوصول إلى استاد القاهرة الدولي، وبعض التفاصيل الفنية الأخرى لضمان تنظيم اللقاء بأفضل صورة ممكنة.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع من جانب الزمالك المدير الإداري محمد حسن “تيتو” ومسؤول العلاقات العامة باسم زيادة.

ويستعد الفريق لمواجهة أوتوهو بعد التعادل بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقيمت بالكونغو برازافيل، في انتظار تحديد مصير التأهل إلى نصف النهائي في لقاء الإياب يوم الأحد المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.