الاتحاد الإفريقي يبحث مع المغرب استعدادات قمة رؤساء الدول وأعمال لجنة الممثلين الدائمين
كتبت/نجلاء فتحي
استقبل رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، محمود علي يوسف، اليوم الإثنين، السفير محمد عروشي، الممثل الدائم للمملكة المغربية لدى الاتحاد الإفريقي، لبحث انطلاق أعمال دورة لجنة الممثلين الدائمين.
وأفاد بيان صادر عن المفوضية بأن اللقاء تناول تبادل وجهات النظر حول آفاق القمة المقبلة لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك بين المغرب والاتحاد الإفريقي.
وأكد الجانبان على أهمية التنسيق المستمر لضمان نجاح أعمال اللجنة ودعم التعاون بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.