أحمد سعد يعبر عن دهشته بعد فوز جودي شاهين بلقب The Voice: «حساباتي ماكنتش ماشية كده»

 

كتبت/ داليا أيمن 

 

أعرب الفنان أحمد سعد عن دهشته من تتويج المتسابقة جودي شاهين، من فريق الفنانة رحمة رياض، بلقب برنامج The Voice، الذي عرض على شاشة MBC مصر، موجهًا تهنئته للفائزة على أدائها المميز، وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش حفله الغنائي في الرياض.

وقال أحمد سعد: «أنا شبه اتخدعت، حساباتي مكانتش ماشية كده خالص، ومفيش تنظيم ماشي بالشكل ده، وكان بيصب على حاجة معينة»، مؤكدًا في الوقت نفسه احترامه الكامل لصُنّاع البرنامج وللفائزة باللقب. وأضاف: «كل الحب والتقدير لصناع برنامج The Voice، ولجودي اللي كسبت، أنا مش بقول مين يستحق ومين لأ، المشكلة كانت في التنظيم».

رحمة رياض توضّح الحقيقة

من جانبها، أصدرت الفنانة رحمة رياض توضيحًا حول آلية اختيار الفائز، مؤكدة أن جميع حلقات البرنامج تم تسجيلها بالكامل، وأن الحلقة النهائية صوّرت بطريقة خاصة، بحيث يظهر كل متسابق وكأنه الفائز، على أن يتم إعلان الفائز الحقيقي لاحقًا وفق نتائج تصويت الجمهور.

وأوضحت رحمة رياض عبر فيديو نشرته على تيك توك أن جميع ردود الأفعال والانفعالات التي ظهرت خلال الحلقة النهائية كانت حقيقية، ولم تكن معدّة مسبقًا، مؤكدة حرص فريق العمل على نزاهة المنافسة وشفافية النتائج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.