وزير الخارجية المصري يبدأ زيارة رسمية إلى باكستان لتعزيز التعاون الثنائي

الخارجية

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

أعلنت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج أن د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، غادر يوم السبت 29 نوفمبر متوجهاً إلى إسلام آباد في زيارة رسمية. وتشمل الزيارة عقد سلسلة لقاءات مع كبار المسؤولين الباكستانيين، بالإضافة إلى ممثلي كبرى الشركات في باكستان، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الرؤى حول أبرز التطورات الإقليمية والدولية.

الخارجيةبدر عبد العاطيمصروزير الخارجية المصري يبدأ زيارة رسمية إلى باكستان لتعزيز التعاون الثنائي
Comments (0)
Add Comment