كتبت ـ داليا أيمن
أعلنت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج أن د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، غادر يوم السبت 29 نوفمبر متوجهاً إلى إسلام آباد في زيارة رسمية. وتشمل الزيارة عقد سلسلة لقاءات مع كبار المسؤولين الباكستانيين، بالإضافة إلى ممثلي كبرى الشركات في باكستان، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الرؤى حول أبرز التطورات الإقليمية والدولية.