كتبت ليلى إمام
أقدم شخص في العقد الرابع من العمر بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، على التخلص من حياته بشنق نفسه، نظرًا لمروره بأزمة نفسية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.
وتعود البداية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بحالة شنق بمنطقة سويقة مرعي بحي أبو الريش التابعة لذات المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة.