كتبت ليلى إمام
شهدت مباراة سيرو بورتينيو وأوليمبيا، في ” السوبر كلاسيكو ” في مسابقة الدوري الباراجواياني 2025 – 2026، التي أُقيمت أمس الأحد، أحداث شغب جماهيري كبيرة أسفرت عن سقوط عدد من المصابين
وأُقيم اللقاء على أرضية ملعب أوزفالدو دومينجيز ديب، معقل فريق أوليمبيا.
وشهدت المباراة اشتباكات قوية بين جماهير سيرو بورتينيو وقوات مكافحة الشغب التابعة للشرطة الوطنية.
وأفادت تقارير عالمية بأن أعمال الشغب أسفرت عن إصابة نحو 50 شخصًا، بينهم 45 مشجعًا و11 من عناصر الأمن، مع وجود حالتين من الشرطة في وضع أكثر خطورة، لكنهما خارج دائرة الخطر.
كما اضطر المسؤولون الباراجوايانيون إلى تعليق مباراة بين أبرز أندية كرة القدم في البلاد، بعد إصابة عدد من الأشخاص إثر اشتباكات بين الجماهير والشرطة داخل ملعب في العاصمة.