الزمالك يرفض الاستعانة بحكام أجانب ويؤكد: المكافآت للاعبين أولوية

 

 

كتبت دعاء ايمن 

 

أكد نادي الزمالك أن فكرة استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق في الدوري الممتاز ليست مطروحة، معتبرًا أن تكلفتها كبيرة ولا داعي لها، مؤكدًا أن الأموال ستكون أفضل في منح مكافآت للاعبين تقديرًا لأدائهم المتميز.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل في الجولة المؤجلة من الدوري، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، بهدف استعادة النشاط بعد فترة ضغط المباريات الأخيرة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بعد فوزه الأخير الذي سجله ناصر منسي بتسديدة من صناعة أحمد فتوح، مواصلًا تقديم عروض قوية في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.