كتبت /نجلاء فتحي
اقترب الثلاثي أحمد سيد زيزو، مروان عطية، وحمدي فتحي من التواجد في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام بنين غدًا الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
ويحرص المدير الفني حسام حسن على تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم، خاصةً مع قوة المنتخب البنيني الذي يضم 26 لاعبًا محترفًا وإمكانيات هجومية كبيرة، لتجنب أي مفاجآت في المباراة.
وفي حراسة المرمى، يعود محمد الشناوي للتشكيل الأساسي أمام بنين بعد ظهوره بمستوى جيد في مباراة أنجولا، رغم إتاحة الفرصة لمصطفى شوبير في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
يختتم منتخب الفراعنة اليوم الأحد تدريباته استعدادًا لمواجهة الغد على استاد أدرار بمدينة أغادير، حيث يركز المدير الفني على وضع اللمسات النهائية لخطة المباراة، ساعيًا إلى الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
من ناحية أخرى، تقلصت فرص مهند لاشين لاعب وسط المنتخب في اللحاق بالمباراة، بعد إصابته بكدمة قوية في الضلوع، ويخضع حالياً لبرنامج علاجي مكثف داخل معسكر المنتخب.