نائب محافظ سوهاج يدعو المواطنين للمشاركة في جولة الإعادة: واجب وطني ومسؤولية أمام الوطن
سوهاج
كتبت ـ داليا أيمن
شارك الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، صباح اليوم في التصويت بلجنة رقم 94 بالمدرسة الإعدادية الحديثة بنات بمدينة سوهاج، ضمن جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2025.
وأشاد نائب المحافظ بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، مؤكّدًا أن الإدلاء بالصوت واجب وطني ومسؤولية تجاه الوطن، وأن جولة الإعادة تمثل مرحلة حاسمة تتطلب وعيًا لاختيار من يمثل المواطنين تحت قبة البرلمان.
كما أشاد الدكتور عبد الهادي بحالة الانضباط والتنظيم داخل اللجان، مشيرًا إلى الجهود التي بذلتها الدولة لتوفير جميع الإمكانات اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية في بيئة آمنة ومستقرة.
ودعا نائب محافظ سوهاج أبناء المحافظة إلى النزول والمشاركة الإيجابية في جولة الإعادة، مؤكدًا أن الإقبال على التصويت يعكس قوة الدولة وتماسك المجتمع ويسهم في استكمال مؤسسات الوطن الدستورية.