ضبط 70 ألف بيضة فاسدة قبل طرحها بالأسواق بالمنوفية

المنوفية

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

 

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، برئاسة المحاسب أسامة عز الدين، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة السادات، من ضبط جهة غير شرعية بحوزتها 70 ألف بيضة فاسدة ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها بالأسواق، مما يشكل خطرا على الصحة العامة للمواطنين وتم ضبط المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية، وتقديم شئونهم إلى النيابة العامة.

 

وشدد محافظ المنوفية على استمرار جهود إطلاق حملات تفتيشية مفاجئة بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والرقابية لضبط المتلاعبين ومواجهة كافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظا على حقوقهم ومصالحهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.