الزمالك يستبعد محمود الونش أمام المصري استعدادًا لمواجهة الكونفدرالية الأفريقية

 

 

كتبت/ نجلاء فتحي 

 

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تجهيز اللاعب محمود حمدي الونش لمباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم الأحد 25 يناير 2026.

 

وأكد جمال أن مباراة اليوم الخميس 

أمام المصري في الجولة السابعة من كأس العاصمة بالإسكندرية ستكون فرصة للاستفادة من اللاعبين الشباب وتجربة التشكيلة، خاصة بعد خسارة الزمالك أمام زد بهدف دون رد في الجولة الماضية، مما جعل اللقاء تحصيلًا حاصلًا.

 

وشدد المدير الفني على ضرورة تصحيح أخطاء اللاعبين التي ظهرت في المباراة السابقة، حيث ركز خلال الحصص التدريبية الأخيرة على مراجعتها لضمان عدم تكرارها في المباريات المقبلة.

 

موعد المباراة: الزمالك ضد المصري، اليوم الخميس، الساعة 8 مساءً ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من كأس العاصمة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.