كتبت ليلى إمام
خلال مؤتمر صحفي عقده، محافظ الجيزة،أمس ، بديوان عام محافظة الجيزة، كشف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، تفاصيل افتتاح المتحف المصري الكبير، المقرر له 3 يوليو القادم، وأعمال تطوير ورفع كفاءة الشوارع والطرق المحيطة به، وذلك بحضور عدد من ممثلى الصحف والقنوات.
وصرح محافظ الجيزة، إن افتتاح المتحف المصري الكبير سيكون حدثًا كبيرًا وضخمًا ويومًا سعيدًا لكل المصريين، ستستمر فعالياته على مدار أيام 3، و4، و5 يوليو، وسيشهد حضور عدد من رؤساء وملوك دول العالم وأهم الشخصيات في العالم.
كما كشف أنه تم عقد ثلاثة اجتماعات مع دولة رئيس الوزراء، وتم الاتفاق على سيناريو متوقع للافتتاح، سيستمر على مدار ثلاثة أيام، على أن يكون الخميس 3 يوليو، يوم الافتتاح يوم إجازة.