وزير الإسكان يصدر قرارًا بشأن التنقلات وتكليفات لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدينة
الإسكان
خلود ابوالسعود
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بشأن حركة الحركات والتخصيصات لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهيئة المدن الجديدة، في ضوء ظروف ومتطلبات العمل خلال الفترة المقبلة.
ونص القرار على تكليف المهندس محمد عبد الله يوسف محفوظ، رئيس جهاز تطوير مدينة 6 أكتوبر، للعمل نائبا مساعدا لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التطوير والتعمير، والمهندسة مروة حسين أمين أحمد، رئيس جهاز تطوير مدينة الشيخ زايد، للعمل رئيسا لهيئة تطوير مدينة العاصمة الجديدة، والمهندس بسام محمد شيخ عبد الوهاب، رئيس جهاز تطوير مدينة الشروق، للعمل رئيسا لهيئة تطوير مدينة الشيخ زايد.
كما نص القرار على تكليف المهندس محمد عادل المرسي، رئيس جهاز تطوير مدينة العاصمة الجديدة، للعمل رئيساً لجهاز تطوير مدينة السادس من أكتوبر، والمهندس محمد متولى صابر عبد ربه، رئيس جهاز تطوير مدينة أسيوط الجديدة، للعمل رئيساً لجهاز تنمية مدينة الشروق، والمهندس أحمد محمود حسن أحمد، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، للعمل رئيساً لهيئة تطوير مدينة أسيوط الجديدة.