وزارة الداخلية ترفع مستوى الخدمات الشرطية لكبار السن وذوي الهمم في جميع الأقسام

الداخلية

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

تواصل الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية جهودها لتسهيل الإجراءات على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، ضمن استراتيجية تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات وتيسيرها للجمهور.

وترتكز الجهود على تقديم تسهيلات خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال آليات مرنة تضمن سرعة إنهاء الإجراءات وتخفيف الأعباء عن المترددين على الأقسام.

كما تم رصد الحالات الإنسانية والمرضية بين المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات لتيسير حصولهم على الخدمات الشرطية دون معاناة، حيث استقبلت الأقسام مختلف الحالات المرضية والإنسانية داخل مقراتها، وتم التعامل معها فورًا ضمن إطار من الاهتمام والرعاية الإنسانية.

وتؤكد وزارة الداخلية من خلال هذه الإجراءات التزامها بتطوير منظومة العمل الشرطي، وتعزيز البعد الإنساني في التعامل مع المواطنين، بما يسهم في تحقيق رضاهم وترسيخ الثقة بين الجمهور ومؤسسات الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.