كتبت ليلى إمام
انتهت منذ لحظات المباراة التي جمعت بين النصر والاتحاد، وذلك في إطار مواجهات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
وجاءت نتيجة المباراة بـ فوز النصر السعودي على الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي بالفوز بنتيجة 2-1.
حيث افتتح التسجيل ساديو ماني لصالح النصر في الدقيقة 10 من عمر الشوط عن طريق تمريرة من قبل بروزوفيتش، وفي الدقيقة 16، تعادل اتحاد جدة عن طريق اللاعب بيرجوين بتمريرة من قبل موسى ديابي.
وفي الشوط الثاني، استطاع الوافد الجديد جواو فيليكس أن يسجل الهدف الثاني لصالح النصر السعودي بتمريرة من قبل كريستيانو رونالدو بالدقيقة 61، ثم سجل اللاعب هدفًا آخر لكنه تم إلغاؤه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.