“نائب محافظ سوهاج يشارك الطلاب فرحة التفوق: التعليم بوابة المستقبل وصناعة قادة الغد”

محافظة سوهاج

 

 

كتبت ـ داليا أيمن

شارك الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، في الاحتفالية التي أقامتها مدرسة الأرقم للبنين مساء الأحد، لتكريم أوائل الشهادات الدراسية، بحضور قيادات تنفيذية ورجال دين وأولياء الأمور.

وخلال كلمته، أعرب نائب المحافظ عن سعادته بمشاركة الطلاب المتفوقين وأسرهم هذه اللحظات التي تعكس ثمرة جهدهم المتواصل، مؤكداً أن هؤلاء الأوائل يمثلون قدوة مشرفة لزملائهم ونموذجاً يحتذى به في الإصرار والنجاح.

وشدد “عبد الهادي” على أن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء الإنسان وصناعة مستقبل الوطن، مشيراً إلى اهتمام الدولة بتطوير المنظومة التعليمية والتوسع في إنشاء مدارس حديثة تلبي احتياجات سوق العمل، وتدعم ثقافة الابتكار والإبداع بين الأجيال الجديدة.

ووجه نائب المحافظ التحية لإدارة المدرسة على تنظيم الاحتفالية، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات تغرس قيم الجد والاجتهاد وروح المنافسة الشريفة، وتمنح الطلاب دافعاً أكبر لمواصلة مسيرة التفوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.