نائب محافظ سوهاج: انتظام كامل في انتخابات الإعادة قبل غلق اللجان دون معوقات

سوهاج

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

أكد الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، أن انتخابات الإعادة لمجلس النواب 2025 تشهد حالة من الانضباط والانتظام الكامل بجميع اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة، دون رصد أي معوقات تؤثر على سير العملية الانتخابية.

وأوضح نائب المحافظ أن اللجان فتحت أبوابها في المواعيد القانونية المحددة، وأن عملية التصويت تُجرى في أجواء مستقرة ومنظمة، بما يتيح للناخبين الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، في إطار من الالتزام التام بالقواعد والإجراءات المنظمة للعملية الانتخابية.

وأشار إلى أن محافظة سوهاج تضم 586 لجنة فرعية داخل 7 دوائر انتخابية، تستقبل أكثر من 3 ملايين و21 ألف ناخب وناخبة، لافتًا إلى أن الساعات الأخيرة قبل غلق اللجان عكست وعيًا واضحًا لدى المواطنين وحرصهم على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري.

وشدد الدكتور محمد عبد الهادي على أن جميع مراحل العملية الانتخابية تُدار وفقًا للقانون وبأعلى درجات النزاهة والشفافية، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا بين الجهات المعنية لضمان سير الانتخابات حتى غلق اللجان واستكمال الإجراءات القانونية دون أية ملاحظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.