كتبت ـ داليا أيمن
أكدت الفنانة مي كساب أن المنافسة بين الفنانين أمر مهم وصحي، لكنها يجب أن تبقى بعيدة عن الحسد أو تمني الشر للآخرين.
وقالت مي كساب عبر حسابها على فيس بوك: «أنا أحب نفسي وأسعى لأكون الأفضل، لكن المنافسة يجب أن تكون بناءة وبعيدة عن الغل والحقد»، مضيفة أن الغيرة يجب أن تكون شريفة، وأن النجاح الحقيقي يحتم الاحتفاء بإنجازات الآخرين ومواصلة العمل بجد واجتهاد.
الاحتفاء بالنجاحات ودعم الزملاء
أوضحت مي كساب أن دعم الآخرين والفرح لإنجازاتهم يشكل جزءًا من روح التعاون بين الفنانين. وقالت: «أقدر من يقدرني، وأفرح لكل من يفرح لنجاحي، فنحن جميعًا نتعب ونسعى لإسعاد الجمهور».
كما هنأت زملاءها على أعمالهم، مؤكدة أهمية تقديم فن راقٍ يعكس ثقافة الجمهور ويمنحه متعة حقيقية.
مسلسل «نون النسوة».. دراما قوية هذا الموسم
تشارك مي كساب في الجزء الثاني من مسلسل «نون النسوة»، من تأليف محمد الحناوي وإخراج إبراهيم فخر.
تدور أحداث المسلسل حول أختين متباينتين في الطموح والقيم، حيث تتحول المنافسة والطموح إلى صراع يظهر فيه وحشية السلطة، لتبدأ مواجهة تكشف من سيدفع الثمن الحقيقي: من ضحى بهويتها أم من اخترقت طريقها بالقوة والاختصار.