مصرع عامل وإصابة 2 آخرين أثناء عملهما داخل أحد المصانع بالمنوفية
خلود ابوالسعود
شهدت مدينة السادات بمحافظة المنوفية وفاة عامل وإصابة اثنين آخرين إثر حادث سقوطه من أعلى سقالة أثناء العمل وتم على الفور نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى السادات المركزي.
وجاءت تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية بلاغاً بسقوط 3 عمال من أعلى سقالة ووفاة أحدهم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وكشف شهود عيان أن الحادث وقع بمنطقة الجزار الواقعة بين مدينة السادات وكفر داود، أثناء العمل على السقالة، ما أدى إلى وفاة أحدهم على الفور، وإصابة 2 آخرين.
وكشف الفحص عن وفاة مصطفى مرزوق، من سكان مركز الشهداء، حيث توفي متأثراً بإصاباته الناتجة عن الحادث وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى السادات المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.
كما أسفر الحادث عن إصابة محمد أحمد غنيم 36 سنة مقيم بمركز الشهداء، ومحمود عبد المنعم سلطه 50 سنة مقيم بمركز الشهداء، حيث تم نقلهما إلى مستشفى السادات المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.