كتبت ـ داليا أيمن
شهدت منطقة السيل بمدينة أسوان حادثًا مأساويًا بعد أن دهس قطار شخصين حاولا عبور شريط السكة الحديد من ممر غير شرعي بالقرب من مزلقان منطقة السيل.
وتم نقل جثث الضحيتين إلى مشرحة أسوان الرئيسية تحت تصرف النيابة العامة، حيث باشرت التحقيقات فور وقوع الحادث.
وأكد اللواء عبد الله عصر، مدير أمن أسوان، أن أجهزة الإسعاف تدخلت على الفور لنقل الضحايا، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمتابعة التحقيقات.
يأتي هذا الحادث ضمن سلسلة حوادث متكررة بسبب عبور المواطنين من مناطق غير مخصصة لعبور القطارات، ما يعرض حياتهم للخطر.