مسؤولو وزارة الإسكان يتفقدون مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز أرمنت ضمن «حياة كريمة»

حياة كريمة

 

 

بقلم دعاء أيمن 

 

قام وفد من مسؤولي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم بجولة ميدانية لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجارية في مركز ومدينة أرمنت بمحافظة الأقصر، ضمن مبادرة «حياة كريمة»، برفقة اللواء أحمد سعيد عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

وضم الوفد كلًا من:

المهندس طارق الرفاعي، معاون وزير الإسكان للمرافق

المهندس أحمد ياسر، مساعد نائب وزير الإسكان

المهندسة رقية حماد، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي

وتركزت الجولة على متابعة نسب الإنجاز للشبكات والخطوط والمحطات، ومراجعة الموقف التنفيذي على أرض الواقع، بالإضافة إلى مناقشة أي معوقات محتملة وسبل تذليلها لضمان الالتزام بالجداول الزمنية والمواصفات الفنية.

وأشار اللواء أحمد سعيد عرفة إلى أن مشروعات «حياة كريمة» في أرمنت تمثل نقلة نوعية في مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين، مؤكدًا أن فرق العمل تتابع المشروع يوميًا لضمان أعلى معايير الجودة والسلامة، وتسليم المشروعات في مواعيدها المحددة بما يحقق أقصى استفادة للأهالي.

وشدد الحضور على أن المبادرة الرئاسية تحظى باهتمام القيادة السياسية باعتبارها محورًا رئيسيًا للتنمية الشاملة وتحسين جودة الحياة في القرى والمراكز، داعين إلى تكثيف المتابعة والتنسيق بين الجهات المعنية لضمان سرعة الإنجاز ودخول المشروعات الخدمة في المواعيد المحددة.

وتأتي هذه الجولة ضمن جهود التعاون بين وزارة الإسكان والهيئة القومية لمشروعات «حياة كريمة» وشركة مياه الأقصر لدفع معدلات التنفيذ وتحقيق نقلة نوعية في مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز أرمنت، بما يلبي احتياجات المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.