كتبت ـ داليا أيمن
اعترف محمد الشيخ، المدير الفني لوادي دجلة، أن مواجهة الزمالك الأخيرة كانت استثنائية بالنسبة له وللاعبيه، بعدما شعروا برهبة كبيرة من الأجواء الجماهيرية في استاد المباراة.
وقال الشيخ خلال مداخلة إذاعية مع الإعلامي كريم رمزي عبر برنامج لعبة والتانية على راديو ميجا إف إم:
“جمهور الزمالك كان له تأثير هائل علينا، هذه المرة الأولى في حياتي التي أواجه فيها مثل هذه الأجواء، وحاولت بكل قوة أن أكسر رهبة اللاعبين وأمنحهم الثقة. ورغم القلق الذي انتابني بعد هدف الزمالك الأول، إلا أن لاعبي فريقي قدموا أداءً أبهرني”.
وأضاف: “في دجلة لدينا هوية واضحة نتمسك بها مهما كانت النتيجة، وبين الشوطين عرضنا بعض اللقطات من الشوط الأول لتصحيح الأخطاء واستغلال المميزات”.
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً: “ماجد سامي هو الداعم الأول لي وصاحب الفضل في تواجدي كمدير فني، أما محمد أبو تريكة فكان مصدر إلهامي منذ أن كنت صغيرًا”.