مدبولي يترأس اجتماع اللجنة الوزارية لتعزيز العدالة الاجتماعية وكفاءة الدعم

الوزراء

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، اجتماع اللجنة الوزارية المعنية بالعدالة الاجتماعية، مؤكداً أن الدولة تعتبر منظومة الدعم ملفاً حيوياً يمس حياة المواطنين بشكل مباشر. وأوضح مدبولي أن الحكومة تسعى لتحقيق أعلى مستويات العدالة الاجتماعية عبر التنسيق بين الوزارات والجهات المعنية، مع التركيز على تعزيز كفاءة الإنفاق العام ومراعاة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

وحضر الاجتماع كل من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة، وأحمد كجوك وزير المالية، والدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعلاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ومحمد جبران وزير العمل، ومحمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الوزارات والجهات المعنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.