محافظ شمال سيناء ينفي إزالة الشاليهات من على شاطئ العريش

شمال سيناء

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

نفى محافظ شمال سيناء الأنباء المتداولة عن قيام المحافظة بإزالة شاليهات الصف الأول على شاطئ مدينة العريش.

 

 

 

أعلنت محافظة شمال سيناء أنه في إطار قرب قيام المحافظة بتطوير شاطئ بحر العريش خلال الفترة القريبة القادمة، بما يليق بأبناء المحافظة وروادها، وخلال مرور المحافظ اليوم للاستماع إلى آراء الشباب العاملين على الشاطئ وعدد من المواطنين، فاجأت بترديد شائعات حول إزالة الشاليهات القائمة خلال عملية التطوير.

 

 

أكد المحافظ أن هذه إشاعة مغرضة لا أساس لها من الصحة، وأعلن بوضوح أنه لم يدرج في التخطيط أي إزالات من أي نوع، ولن يتم إزالة أي منشأة أو شاليه قائم خلال عملية التطوير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.