محافظ سوهاج يتفقد اللجان الانتخابية ويتابع انتظام التصويت

سوهاج

 

 

كتبت : شروق أيمن

 

أجرى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم جولة ميدانية موسعة شملت عدداً من اللجان الانتخابية بمركزي المنشاة ودار السلام، لمتابعة سير التصويت في اليوم الأخير لانتخابات مجلس النواب. وأكد المحافظ خلال جولته على الالتزام بالإجراءات التنظيمية داخل اللجان، وتوفير كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين من كبار السن وذوي الهمم.

 

ورافق المحافظ خلال الجولة قيادات تنفيذية وأمنية للتأكد من تواجد الأطقم المعاونة وفرق المتابعة داخل وخارج اللجان. كما شدد على أهمية التعامل السريع مع أي بلاغات أو شكاوى واردة من غرف العمليات الفرعية، حفاظاً على انتظام العملية الانتخابية وعدم تعطيل الناخبين.

 

وأشار محافظ سوهاج في تصريحاته إلى أن المحافظة تشهد حالة من الهدوء والاستقرار، دون تسجيل أي أحداث تعطل سير التصويت، مؤكداً أن الجهود مستمرة حتى إغلاق صناديق الاقتراع وضمان خروج العملية الانتخابية في أفضل صورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.