محافظ الدقهلية يشن جولة مفاجئة بالمركز التكنولوجي لبلقاس: متابعة شكاوى المواطنين وتعزيز سرعة الاستجابة أولوية

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، بجولة ميدانية مفاجئة داخل المركز التكنولوجي بمركز ومدينة بلقاس، للاطلاع على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور الأستاذة غادة الحمادي، رئيس المركز، وذلك ضمن خطته للمتابعة الميدانية المستمرة لجميع المراكز والمدن بالمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية خلال الجولة على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين ومتابعة نقاط المتغيرات المكانية، مع التصدي الفوري لمخالفات البناء، وتسريع إجراءات استصدار التراخيص، مع الالتزام الكامل بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، حفاظًا على حقوق الدولة والمواطنين.

كما شدد اللواء طارق مرزوق على أن الهدف من هذه الجولات هو تحسين جودة الخدمات، والتواصل المباشر مع المواطنين لسماع آرائهم ومقترحاتهم، والعمل على إزالة أي معوقات قد تواجههم، بما يسهم في تقديم تجربة متميزة داخل المراكز التكنولوجية.

وتفقد المحافظ عدداً من الإدارات داخل المركز، واطلع على معدلات الإنجاز والإجراءات المختلفة، مؤكدًا ضرورة رفع كفاءة الأداء وتسريع إنجاز الملفات، مع تقديم التيسيرات المطلوبة للمواطنين، لضمان تحقيق رضاهم الكامل.

وخلال جولته، التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لملاحظاتهم وشكاواهم، حيث أعرب الجميع عن تقديرهم لمستوى الأداء وحسن تعامل الموظفين، مؤكدين على جودة الخدمات المقدمة وسرعة الاستجابة لمطالبهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.