كتبت ـ داليا أيمن
تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عيادة ابن لقمان للتأمين الصحي بمدينة المنصورة، للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ورفع جودة المنظومة الصحية.
وخلال الجولة، تابع المحافظ أعمال إنشاء مصعد لكبار السن لتسهيل حركة تنقلهم داخل العيادة، مشددًا على سرعة الانتهاء من المشروع بالتعاون مع المجتمع المدني لضمان راحة المرضى وذويهم.
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير سبل الراحة للمترددين وتهيئة بيئة مناسبة لكبار السن ومرضى الأمراض المزمنة، إلى جانب متابعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والتأكد من انتظام عمل الصيدلية لتلبية احتياجات المواطنين دون توقف.
كما وجه المحافظ بتوفير كوادر طبية وصيدلانية وتمريضية للعمل في الفترة المسائية، وضمان متابعة يومية لتوافر الأدوية والمستلزمات، بالتنسيق بين وكيل وزارة الصحة ومدير عام التأمين الصحي.
وخلال لقاء المحافظ بالمواطنين داخل العيادة، استمع إلى ملاحظاتهم وأكد تلبية احتياجاتهم الطبية، حيث أشادوا بالجهود المبذولة وتحسن مستوى الخدمات الصحية بشكل ملموس.