كتبت/ نجلاء فتحي
لقي خمسة أشخاص مصرعهم إثر حادث مروع على الطريق الإقليمي بنطاق زايد، عندما اصطدمت سيارة سوزوكي بالحاجز الخرساني، ما أدى إلى اشتعال النيران بالسيارة ووفاة الركاب داخلها.
وانتقلت فرق الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق، قبل استخراج جثث الضحايا ونقلهم إلى مشرحة المستشفى العام بزايد.
وتواصل النيابة التحقيق في الحادث، بينما يقوم رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بالاستماع إلى شهود العيان وفحص كاميرات المراقبة لتحديد ملابسات الواقعة بدقة.