كارثة مرورية بدمياط الجديدة.. 20 مصابًا بينهم حالات خطيرة

حادث

 

 

كتبت ـ داليا أيمن 

 

شهد الطريق الدولي بمدينة دمياط الجديدة حادثًا مروريًا مروعًا، بعدما اصطدمت سيارة ملاكي بميكروباص، ما أسفر عن إصابة أكثر من 20 شخصًا بجروح متفاوتة الخطورة.

 

على الفور هرعت قوات الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات دمياط المختلفة لتلقي العلاج.

 

مصدر طبي أوضح أن بعض المصابين حالتهم حرجة ويخضعون للمتابعة داخل العناية المركزة، بينما تم وضع آخرين تحت الملاحظة، مؤكدًا تقديم الرعاية اللازمة وفق البروتوكولات الطبية المعتمدة.

 

الأجهزة الأمنية من جانبها تحفظت على المركبتين، وحررت المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.